وحدة الشكاوي
الإقرارات:
أقر بأن جميع المعلومات التي أدليت بها صحيحة ومطابقة للواقع، وأتحمل المسئولية الكاملة عن عدم صحة هذه المعلومات، كما أقر بأن موضوع الشكوى غير منظور أمام القضاء وألتزم بعدم أحقيتي في اتخاذ أي إجراء آخر في حالة الاتفاق مع الشركة على إجراء تصحيحي لموضوع الشكوى وتمام تنفيذ الشركة لهذا الإجراء، والتزم أيضا بعدم إعادة تقديم أي شكوى لبنك الكويت المركزي ولهيئة أسواق المال عن ذات الموضوع.
ملاحظات:
تسلم الشكوى بأحد الطرق التالية:ـ
- يدويا لوحدة الشكاوى بالشركة.
- عبر البريد بإسم رئيس وحدة الشكاوى بالشركة.
- عبر البريد الإلكتروني بإسم رئيس وحدة الشكاوى بالشركة.
ملاحظة:
يتم الرد على الشكوى المقدمة من العميل في خلال 30 يوم عمل من تاريخ ورود الشكوى إلى وحدة الشكاوى. للاستفسار: يرجى الاتصال بوحدة شكاوي العملاء على رقم 22251200 داخلي 128 أو على البريد الالكتروني whasanin@kuwaitpillars.com.kw
*رقم الحساب هو خاص لعملاء المحافظ الاستثمارية .
**رقم المساهم هو خاص لمساهمين شركة كويت بيلارز للإستثمار المالي والشركات التابعة وصناديق الإستثمار.